شركة الكشف عن تسربات المياه

أمــــــان المملكة

شركة الكشف عن تسربات المياه

شركة الكشف عن تسربات المياه,شركات كشف التسربات,شركة إصلاح تسربات المياه،شركة معالجة تهريب المياه

شركة الكشف عن تسربات المياه في كثير من الاحيان يتعرض المبنى إلى تسربات المياه والذي يعتبر سبب واضح في التأثير على المبنى بشكل سلبي وفي هذه الحالة يجب أن تحرص على أن تتواصل مع شركة الكشف عن تسربات المياه المتخصصة والتي لديها الإمكانيات ولها باع طويل في هذا المجال حتى تقوم بالكشف علي مشاكل تسربات المياه وتضمن عدم ظهورها من جديد.

أسباب تؤدي إلى حدوث تسربات المياه

لقد ذكرت شركة الكشف عن تسربات المياه واصلاحها أنه يوجد العديد من الاسباب المختلفة التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه والتي يجب أن يتم وضع حد سريع لها حتى لا تسبب مشاكل على البيئة وعلى المبنى، ومن ضمن الاسباب التي تؤدي حدوث مثل هذه التسربات ما يلي:

  • أن يتم فتح وغلق الحنفيات عدة مرات متتالية والتي يمكن أن تكون سبب في حدوث تسرب في المياه.

  • يمكن أن تعود إلى كسر في أحد الأركان والتي تؤدي إلى حدوث ضغط على المواسير تكون سبب في تعرضها إلى الكسر.

  • يمكن أن يتم استخدام أنواع مواسير رديئة والتي لا يمكن تحمل الاستخدام العادي.

  • يمكن أن يتم تركيب مواسير المياه من قبل بعض الاشخاص غير المتخصصين والتي تعرضها إلى التلف.

  • مشكلة تسرب السقف عادة تحدث بسبب حدوث مساحة فارغة بين البلاط أو السيراميك والتي تؤدي إلى تسرب المياه من خلالها.

  • عدم عزل مواسير المياه التي تكون معرضة إلى أشعة الشمس مما يجعلها عرضة إلى التلف مع مرور الوقت.

المشاكل الناتجة عن تسربات المياه

حرصت شركة الكشف عن تسربات المياه واصلاحها على أن تعرض بعض المشاكل التي يمكن أن تحدث في المبنى إذا لم يتم علاج مشكلة تسربات المياه، ومن ضمن هذه المشاكل ما يلي:

  • أن يتم انتفاخ طبقات الدهان التي توجد في الجدران ومع مرور الوقت فإنها سوف تصبح معرضة إلى السقوط وتشوه المظهر الام، وإذا تم إهمال المشكلة سوف تظهر على شكل تشققات في الجدران.

  • سوف تلاحظ أن فواتير المياه أصبحت مرتفعة على الرغم من أنك لم تغير من استخدام المياه، وفي هذه الحالة فإنك سوف تتعرض إلى خسائر مالية خاصة إذا تم أهمال المشكلة لفترة.

  • تكون سبب في التفاعل مع مواد البناء والتي تؤدي إلى انهيار المبنى إذا لم يتم علاج المشكلة، هذا بجانب أنها تؤثر على الحديد وعلى الابواب وتؤدي إلى حدوث صدأ الذي يكون سبب في تعرضها إلى التلف مع مرور الوقت.

  • يمكن أن تؤدي الأمر إلى حدوث ماس كهربائي في المكان هذا يحدث في حالة حدوث مثل هذه التسربات بالقرب من الأماكن التي يوجد بها اسلاك كهرباء.

  • كما أن الاهمال في التصليح سوف يحتاج إلى مجهود أكبر والذي يعتبر سبب في دفع أموال أكثر.

مزايا شركة الكشف عن تسربات المياه واصلاحها

العديد من العوامل هي التي ميزت الشركة على غيرها من الشركات وجعلتها الأولى في هذا المجال، وتتمثل هذه المزايا في الأتي:

  • تعتمد على فريق عمل مدرب جيدًا ليتعامل مع أي مشكلة لها علاقة بتسربات المياه التي توجد في المبنى.

  • تعتمد على الاجهزة الحديثة التي يتم من خلالها تحديد أماكن تسربات المياه تجنبًا إلى حدوث أي تكسير في المبنى.

  • تلتزم مع العميل على جميع ما يتم الاتفاق عليه وذلك من خلال الذهاب إلى العميل في أسرع وقت ممكن، هذا بجانب أن يتم إنجاز المهمة بسرعة.

  • تحرص على أن تحصل في مقابل هذه الخدمات على أسعار تتناسب مع جميع الفئات.

أفضل وأرخص شركة كشف تسربات المياه

تتميز شركة أمان السعودية شركة الكشف عن تسربات المياه بجودة الخدمات المقدمة في مجال الكشف عن تسريب المياه بالرياض . حيث تعتمد الكثير من شركات التسربات أستخدام أجهزة تقليدية وغير فعالة للكشف الدقيق عن تهريب المياه وأسباب تهريب المياه ولكن ليست كل الاجهزة تستخدم لكل أنواع التسرب سواء تسرب بالحمامات بمواسير الحار والبارد أو بالحمامات بموسير الصرف أو مجرد تهريب من أهتراء الفواصل بين البلاط أو عدم أستخدام مادة مناسبة لعزل الفواصل بين البلاط .

شركة الكشف عن تسربات المياه

وهناك أيضا التهريب الخفي بالحمامات ويكون داخل من المواسير ولكن يصرف بمواسير الصرف ولكن لا تستطيع ملاحظتة ولكن ينتج عنة مشكلة أرتفاع فاتورة المياه نتيجة لكميات المياه الكثيرة التي تهدر بالصرف .

والنوع الثاني هو التهريب او التسرب بخزانات المياه حيث يلاحظ في هذا التهريب أستهلاك مياه الخزان بفترة قصيرة مقارنة بأستخدامة من قبل ويكون عادة التهريب والتسرب بالخزان نوعين من التسربات وهي تسربات من المحيط الخارجي لداخل الخزان وهذا التسرب يكون خطير أكثر لانة في الكثير من الأحيان يقوم بأدخال الشوائب والجراثيم من المحيط الخارجي للخزان الي داخل الخزان ويعمل هذا على تغير شكل ورائحة المياه وتكون الترسبات بداخل الخزان مع الوقت وتكون هذة الحالة في المناطق تمتليء بالمياه الجوفية أو مخزون من المياه الضارة من غرف التفتيش والبيارات .

مع شركة الكشف عن تسربات المياه أمان السعودية

التسرب الثاني وهو تسرب المياه من دخل الخزان الي خارج الخزان وينتج عن هذة التهريب الكثير من المياه المهدرة للخارج مما يؤدي الي ارتفاع فاتورة المياه عن المعدل المعتاد وفي هذة الحالات يتوجب أصلاح الخزانات بالمواد المائية الخاصة بالمياه وشديدة الثبات تحت المياه .

كل هذة الحالات من التسربات بالحمامات والمطابخ وخزانات المياه الارضية والعلوية والمواسير بشكل عام يتم الكشف عنها بأكثر من جهاز وتقنية مختلفة لتحديد التهريب بدقة وسرعة عالية ومن هذة الأجهزة المملوكة لشركة أمان السعودية :

أولا : الكشف عن تسربات المياه بالحمامات والمطابخ وبالاخص مواسير الحار والبارد

وفي هذة الحالة يستخدم جهاز الاكوافاين الألماني ذات الموجات الصوتية قصيرة المدي والمتوسطة .

وتكون طريقة عمل هذا الجهاز من خلال أرسال موجات صوتية قصيرة المدي ومتوسطة تتذبذب داخل المواسير علي هيئة حزم صوتية ذات أطوال معلومة تقوم بتغطية السطح الداخلى لمواسير المياه حيث تعمل على مسح الماسورة بالكامل وتكون طريقة عملها مشابهه للأشعة السينية حيث تقوم بفحص السطح الدخلي المستوي للمسورة وخط المياه لترتد عند الاصتدام بنهاية الماسورة الي مصدرة محدثة سفارة مشابهه لنفس الصفارة عند الأطلاق .لكن فى حالة أنكسار هذة الحزمة الصوتية نتيجة لوجود فراغ ناتج عن أنكسار الماسورة أو فك لحام مما ترتد الحزمة الموجهه فى نفس مسار المسورة المكسورة الي مصدرها بأتجاه مائل حسب طبيعة الكسر او الخراب مما ينتج عنها صوت مختلف عن الصوت عند الأطلاق مع رسم فراغي لكامل الماسورة والجزء المكسور وأبعادة من الجهاز بالملي متر مع كامل التفاصيل .

للحصول على خدمات هذا الجهاز نرجو الاتصال 

ثانيا : الكشف عن تسربات وتهريب خزانات المياه الأرضية والعلوية وحمامات السباحة .

وفي هذة الحالة يستخدم جهاز تحليل كثافة السائل ومعدل النفاذية للخرسانات والبلاط جهاز الفيمتو سبيس وهو جهاز مختص بالكشف عن المساحات الحاوية للمياه أو سائل عن طريق تحليل كثافة السائل بالخزانات وتحديد قدرة النفاذ الخاصة بجدران الخزانات وقدرتها على التحكم في كثافة السائل المحتوي وذلك من خلال موجات الحزم الصوتية طويلة المدي الدائرية الأكثر فاعلية لفحص مساحات المياه فى الخزانات المختلفة .

طريقة عمل جهاز الفيمتو سبيس : وتكون طريقة عملة من خلال أستعمال ذراع الجهاز الحساس الذي يطلق عليه الجساس وهو ذراع ذات حساسية شديدة للمحيط ويحتوي علي جهاز أرسال بمقدمتة يقوم بأرسال الموجات ألي مختلف أجزاء الخزان أو المسبح .

حيث يقوم المهندس المختص بأسقاط الجساس بمياه الخزان أو المسبح مسافة نصف متر أو أكثر وتشغيل خاصية تحليل الكثافة مع خاصية قياس معدل النفاذية في نفس الوقت ليقوم الجهاز بأرسال موجات رأسية ودائرية بكل أنحاء الخزان أو المسبح مما يظهر قابلية سطح جدار الخزان للنفاذية لكثافة السائل او المياه وبعد أنتشار الموجات لفترة من الزمن بالخزان أو المسبح لعمل فحص دقيق لكامل جسم الخزان وترتد حزم الكثافة والنفاذية ألي مصدرها محدثة ذبذبات صوتية ذات صفارة او صوت طويل غير متقطع في حالة سلامة الخزان او المسبح ويكون في هذة الحالة المشكلة بالحمامات أو المطابخ ولكن في حالة حدوث صفارة أو صوت متقطع من الجهاز فهذا دليل علي وجود تذبذب وزيادة في نسبة النفاذية وذلك نتيجة أما لعدم عزل الخزان لفترة طويلة من الزمن مما ادي لتأكل طبقات الخرسانة وزيادة معدل النفاذية بها أو وجود هبوط بأرضية الخزانات مما ينتج عنها وجود ثقوب بجوانب واركان الخزان مما يؤدي الي تهريب المياه أو عدم وجود مشكلة بالخزانات ولا الحمامات ويكون في هذة الحالة تظهر قدرة المهندس المختص لشركة أمان السعودية علي فحص الصفايات بالحمامات والمطابخ وكذلك فحص عوامات الخزانات لمعرفة أسباب التهريب .

للحصول علي خدمات جهاز الفيمتو سبيس ( femto space ) نرجو الأتصال علي رقم المهندس المختص

ومن خدماتنا :